تطبيق الموسوعة الصحية موسوعة الملك عبد الله بن عبد العزيز Health Encyclopedia application


موسوعة الملك عبد الله بن عبد العزيز العربية للمحتوى الصحي، هي أول مرجع صحي عربي إلكتروني، شامل وموثوق ومعتمد من عدة جهات عالمية، يضم عدداً كبيراً من المواضيع في مختلف فروع الطب والصحة. تهدف الموسوعة إلى زيادة وعي القارئ العربي في المجال الصحي، وتشجيعه على اكتساب أنماط حياة صحية، وتعميق فهمه للأمراض وأسبابها وعلاجها وسبل الوقاية منها. يجري العمل باستمرار على تحديث محتوى الموسوعة وتطويره ورفده بكل ما هو جديد ومفيد.
يتيح هذا التطبيق المجاني تصفح مختلف المواضيع المنشورة على موقع الموسوعة والإطلاع على آخر الأخبار الطبية، وهو ما يجري إعداده بالتعاون مع مواقع صحية عالمية رائدة.
This free application provides access to the interesting topics published on KAAHE website, and keeps the reader updated with the latest health news. KAAHE materials are prepared in cooperation with leading international health websites.
Recent changes:
تصميم جديد خاص بشهر رمضان المبارك (الإصدار العربي من التطبيق فقط)، تُبرز فيه المواضيع الخاصة بصحة الصائم.

New look especially for the holy month of Ramadan (applied to Arabic version only), where healthy fasting topics are highlighted.
 يوفر تطبيق الموسوعة الصحية معظم محتوى الموسوعة على هاتفك المحمول بدون الحاجة للاتصال بالانترنت مع امكانية البحث في المواضيع والتصفح حسب الاختصاص او حسب عضو الجسم.
التطبيق متوفر بشكل مجاني عبر متجري آبل واندرويد. اضغط على احد الروابط لتحميل البرنامج:

تحميل مباشر  APK DOWNLOAD LIVE


الموقع الرسمي http://www.kaahe.org/ar

تعليقات