نسخة "LG G2" الدولية تحصل علي نظام "كيت كات" نهاية يناير


هل أنت من الشغوفين حقا بمتابعة الأخبار التقنية بوتيرة منتظمة ؟! وفي الوقت نفسه لا يسمح وقتك بقراءة الكثير منها ؟!, الآن فريق العمل بموقعك "نقودي.كوم", يقدم إليك "نشرة نقودي التقنية" المختصرة, والتي نحاول جاهدين من خلالها أن نغطي أكثر من خبر تقني في مقالة واحدة.



نسخة "LG G2" الدولية تحصل علي نظام "كيت كات" نهاية يناير

كانت شركة "إل جي" قد أعلنت خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي, أنها اعتمدت علي الإصدار الشهير "KitKat" من النظام التشغيلي "أندرويد" لتدعم به أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية وهو جهاز "LG G2", وأوضحت الشركة وقتها أن تلك الخطوة سوف تقتصر فقط علي الأجهزة الموجودة داخل أسواق كوريا الجنوبية.

واليوم, وبحسب ما غردت به شركة "إل جي" في المملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر", فإن نهاية شهر يناير/كانون الثاني الجاري, سوف تشهد طرح نسخة "KitKat" علي أجهزة "LG G2" في سوق المملكة العربية السعودية.

إطلالة علي الهاتف الذكي الجديد "Oppo Neo"

نشرت أمس شركة "Oppo" المتخصصة في الصناعات التكنولوجية عبر موقعها الالكتروني, صورة لأحدث منتجاتها من الهواتف الذكية, وهو جهاز "Oppo Neo", وأضافت الشركة أن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد طرح الجهاز بشكل رسمي في الأسواق العالمية, علي أن تكون سوق إندونيسيا هي أول الأسواق التي تستقبل الجهاز.

وبخصوص مواصفاته, فمن المنتظر أن يأتي هاتف "Oppo Neo" الجديد مدعوما بشاشة حجمها 4.5 بوصة (854x480 بكسل), هذا بالإضافة إلي معالج ثنائي النواة (Dual-Core processor), تصل سرعته إلي 1.3 جيجا هرتز, كما يعمل الهاتف تحت مظلة النظام التشغيلي الشهير "أندرويد" إصدار "4.2 جيلي بين", ويصل وزنه إلي 130 جرام فقط.

كما يحتوي الهاتف الذكي الجديد من "Oppo" علي 2 كاميرا, الأولي أمامية بجودة 2 ميجا بكسل لإجراء مكالمات الفيديو (Video Call), أما الثانية فخلفية وتصل جودتها إلي 5 ميجا بكسل, ويمكن من خلالها التقاط الصور وكذلك تصوير مقاطع الفيديو.

كما يدعم الجهاز تشغيل أكثر من شريحة في الوقت ذاته (Dual-SIM card), ويأتي ببطارية تصل قوتها إلي 1900 ميلي أمبير/ساعة, ومن المنتظر أن يصل سعر الجهاز الرسمي في متاجر التجزئة بعد طرحه في الأسواق إلي 215 دولار أميركي.

"ام اس أي" تكشف النقاب عن أحدث منتجاتها من اللوحات الأم

أعلنت مؤخرا شركة "MSI" الرائدة عالميا في مجال تصنيع مكونات الكمبيوتر, عن أحدث منتجاتها من اللوحات الأم (Motherboards) وهي "J1800", والتي تحتوي علي معالج إنتل(Intel processors) من فئة "سيليرون", وتدعم الجيل الثالث من ذاكرة الوصول العشوائية(DDR3), ويصل سعر اللوحة 60 دولار أميركي.
الكاتب    



تعليقات