HTC One M8 هاتف اتش سي تي الجديد الرائع

عرض  بعض المواصفات والميزات وصور

الإطار بالكامل من المعدن المصقول و‏‫سماعات أمامية ثنائية‬ وجانب خلفي يحيط بها.تصميم مبهر





الإطار بالكامل من المعدن المصقول تم تصميه بهدف التميز. تصميم ملهم اجعل السماعات الأمامية الثنائية منالمنحنيات الطبيعيةنحيفة ومنحنية بقطر 9.35 مم (0.37 بوصة) للتناسب المريح. HTC BoomSound™ تنبض بالحيوية من خلال الموسيقى والفيديو. صوت يريح الأذن
احصل على التحديثات بشكل فوري. تمتع بمنشورات الشبكات الاجتماعية والأخبار العاجلة والتحديثات الرياضية والمزيد - ويستند كل ذلك إلى ما ترغب به، وكله في مكان واحد. ودائمًا ما تأتي الحياة بجديد. لذا كان ابتكار تقنية HTC BlinkFeed. استعد للامتحان الذي نقدمه وقم بإنشاء الامتحان الخاص بك.
الملحقات


تتماشى هذه الوظيفة مع تصميم الغطاء مزدوج الأغراض والذي يوفر الوصول الفوري للهاتف حتى عند استمرار إغلاق الغطاء. يسمح لك الغطاء الذي يتمتع بالحماية من الالتفاف الدائري بالإضافة إلى مصفوفة نقاط مبهرة باستقبال المكالمات وتلقي إشعارات البريد الإلكتروني وجدولة التذكيرات وتحديثات الطقس والمزيد، حتى من دون فتح الغطاء. يمكّنك تصميم مصفوفة النقاط الممتلئ بالوظائف من تغيير طريقة استخدامك للهاتف، كما يمكنك تغيير طريقة العرض بمشهد رجعي يتلاءم مع جميع أجهزة HTC One ‏(M8) الجديدة. اختر ما يحلو لك من الألوان المنتقاة حيث يوجد الأسود الفاتح والأزرق المهيب ولون المصاصة البرتقالي وتصميم Baton Rouge.


يوفر لك غطاء الهاتف ذي الغرض المزدوج طاقة إضافية ومزيدًا من الحماية. كما يعمل هذا الغطاء الأنيق على إمتاع عينك عند مطالعته، فضلاً عن توفيره طاقة تصل إلى 1150 مللي أمبير في الساعة كدعم عند التفافه حول هاتف HTC One max الخاص بك. مع العلم أن أيقونة بطارية الجهاز تظهر عندما يكون الغلاف الواقي للشاشة بالكامل قيد الاستخدام، ويضيء مؤشر الشاشة باللون الأخضر عندما يكتمل شحن الغطاء والهاتف الخاص بك. ولقد تم عمل هذا التصميم للحماية والأداء الأفضل مما يجعل أصدقاءك يحسدونك على اقتنائه.

إنه يرسم شوارب رفيعة جدًا وينشئ صورًا ملتقطة مضحكة ومسلية، فمع القلم ذو الرأس الرفيع من HTC، يخيّل إليك أنك ترسم على أطباق. قم بتحسين وظيفة الكتابة بسرعة من خلال القلم ذو الرأس الرفيع من HTC. ومن خلال التصميم البديع والمدهش المدمج قوي التحمل، يتيح لك القلم ذو الرأس الرفيع من HTC الاتصال بصور الفنان الداخلية كما لو لم يحدث من قبل. 

يعد مكبر الصوت المدمج BoomBass من HTC ملائمًا لوضعه في يدك، كما يزيد حجمه إلى الضعف عند استخدامه كحامل هاتف ذكي لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو دون استخدام اليدين. إنه رائع عند وضعه على طاولة إعداد الطعام لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالمأكولات وسماع المسارات الموسيقية بجانب الشاطئ وتناول القهوة أمامه باعتبارك في صالة عرض سينمائي. إنها لمسة سريعة لمجال الاتصال القريب ويتم الاتصال بجهاز HTC الخاص بك لاسلكيًا، فضلاً عن بطارية مضخم الصوت المدمجة التي تستمر حتى 9 ساعات بين كل شحنة وأخرى. ‏‫مكبر الصوت BoomBass من HTC: حجم يسهل عليك التنقل بسلاسة وصوت تضرب أصداؤه في كل مكان.

إذا كنت قد تعبت من فقدان هاتفك أو تركه خلفك، فإن HTC Fetch هو الحل الأمثل بالنسبة إليك. فقط قم بالنقر فوق الزر ذو الشكل الأنيق، وسوف يعمل جهاز سلسلة المفاتيح على تنشيط نغمات رنين هاتفك ضمن حدود 15 مترًا. قم بإقرانه بهاتفك وسوف تحصل على إنذار تحذيري إذا تركته خلفك. وإذا فقدتهما معًا، فإن ميزة موقع الخريطة الملائمة يتيح لك معرفة آخر مكان تركت فيه HTC Fetch وهاتف HTC.
*قد يعتمد نطاق العمل على بيئة التشغيل.

الحلول المتعددة للجميع: يمكنك تلقي المكالمات أثناء استخدام هاتفك في تصفح الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو تشغيل الألعاب. وتضمن الإعلامات الفورية للنصوص والأحداث ورسائل البريد الإلكتروني عدم فقدك لأي شيء. كما تسمح لك خاصية التحكم في الكاميرا عن بعد دون استخدام اليدين بالتقاط الصور من هاتفك عن بعد. كما أنه يعمل كجهاز تحكم في التليفزيون عن بعد ويتم إقرانه بأجهزة HTC معينة لتشغيل تدفق الوسائط من خلال HTC Media Link HD. ويضفي مؤشر الليزر المدمج وإمكانية التحكم عن بعد في عرض الشرائح جودة احترافية أنيقة على عروضك التقديمية. استخدم هاتفك الذكي من HTC كما لم تستخدمه من قبل من خلال HTC Mini+.

تأكد من أن هاتف HTC الخاص بك يمكنه التحديث والانطلاق معك على مدار الساعة. يتمتع شريط بطارية HTC الصغير والأنيق بالطاقة التي تحتاج إليها لتحديث هاتفك وتشغيله في أي مكان للاستمتاع بنمط حياتك. فهو سهل الاستخدام ومشحون بالطاقة، وتم تصميمه لمناسبة استخدامه في أي مكان، ويعد هذا الجهاز الأنيق هو المصدر المثالي لطاقة البطارية المحمولة.

من خلال الجمع بين صدفته القوية وقليلة السمك والمميزة ونسيج التفاف دائري واق، فلن يوفر الغطاء المتحرك المائل المزدوج من HTC حماية ممتازة لـ HTC One الجديد الخاص بك فحسب، بل يمكنك أيضًا طيه واستخدامه في الوضع واقفًا. ومن ثم لن تضطر إلى الإمساك بـ HTC One الجديد الخاص بك أثناء الاستمتاع بالأفلام والموسيقى والألعاب الخاصة بك.
* ‏‫قم بمراجعة موفر الخدمة المحلية للحصول على التفاصيل.‬

قم بحماية الهاتف الذي تحبه دون تغيير شكله الأنيق. وتتميز هذه الميزات الأنيقة ذات الثلاثة ألوان الملتفة بصدفة قوية متميزة ضد الأضرار مع غطاء واق للشاشة الأمامية.

قم بمشاركة المحتوى لاسلكيًا من هاتفك إلى جهاز تليفزيون عالي الدقة باستخدام المحول HTC Media Link HD. إنه سريع ومريح ولاسلكي تمامًا، ويسمح لك بدفق المحتوى المفضل لديك.

لا تفقد أهم وظائف التشغيل لمجرد الشكل! تتميز سماعة الرأس المزودة بتقنية Bluetooth 3.0 بسهولة الارتداء كما أنها مزودة بأحدث الميزات. استمتع بالموسيقى بجودة عالية وتقنية إلغاء الصدى المتقدمة والحد من الضوضاء والمحادثات الواضحة تمامًا، كل ذلك دون الحاجة إلى توصيل كبل بهاتف HTC الخاص بك.

تمتع بسماعات رأس استيريو من HTC تأتي مع سماعات أذن رقيقة الملمس بأحجام مختلفة لضمان الملائمة. ميزات كبل سلس وخال من التشابك وتحكم في مستوى صوت ذي ثلاثة أزار فضلاً عن ميكروفون مدمج. تتوافق سماعات الرأس مع الخاصية الحصرية لتحسين الصوت من HTC لتجربة صوتية فائقة.

تم تصميم مجموعة ملحقات HTC للسيارة خصيصًا لتتناسب مع جهاز HTC الخاص بك. يتم تنشيط وضع السيارة في هاتف HTC تلقائيًا عند وضع هاتفك على الحامل. يتم فتح واجهة مستخدم سهلة وبسيطة لقائد السيارة  على هاتفك، وهي واجهة كاملة تحتوي على أيقونات بحجم كبير ويسهل الوصول من خلالها إلى خدمة الملاحة ودفتر الهاتف.

تشتمل مجموعة الأدوات على:
- قاعدة حامل للنافذة
- حامل هاتف
- لوحة تحميل المعلومات
- شاحن CLA بمنفذ واحد‬

يمكنك الاستمتاع بصوت عالي الجودة من خلال جهاز HTC الخاص بك بتدفقه إلى مكبرات صوت الاستيريو بالسيارة أو المنزل لاسلكيًا من خلال HTC Bluetooth StereoClip. لا تحمل هم توصيل الأسلاك والكبلات، وتحكم في استريو سيارتك ومنزلك من خلال هذا الجهاز الصغير المحمول بالكامل.

تعليقات